أخر الاخبار

ألبوم بانيني لكرة القدم إسبانيا 82



ألبوم بانيني لكرة القدم إسبانيا 82
غلاف ألبوم بانيني - إسبانيا 82


سنة النشر: 1982
تم النشر بواسطة Panini
427 صورة


أقيمت بطولة كأس العالم لكرة القدم 1982 وهي البطولة رقم 12 في تاريخ بطولات كأس العالم لكرة القدم في إسبانيا في الفترة من 13 يونيو وحتى 11 يوليو، فتم اختيار إسبانيا لاحتضان البطولة بعد انسحاب ألمانيا التي استضافت منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم 1974. شهدت البطولة مشاركة أول فريق عربي آسيوي و هو منتخب الكويت و شهد مشاركة منتخب الجزائر لأول مرة في تاريخها، وعادت إنجلترا لبطولات العالم بعد غياب دام 12 عاماً وتحديداً من بطولة كأس العالم 1970، بينما غاب وصيفة النسختين الماضيتين هولندا عن المشاركة. بداية البطولة كانت الشكوك تحوم حول انسحاب محتمل لمنتخبات انجلترا واسكتلندا وأيرلندا الشمالية من البطولة بسبب حرب الفوكلاند بينها وبين الأرجنتين، لكن الأوضاع هدأت بعض تدخل المسؤولين في الحكومة البريطانية.

ألبوم بانيني لكرة القدم إسبانيا 82

إسبانيا 82  

تميزت هذه البطولة بالعديد من المباريات المثيرة والممتعة، واعتبرت البطولة من أكثر البطولات إثارة بعد كأس العالم 1970، وكانت هذه هي البطولة الأولى التي تضم 24 فريقاً بدلاً من 16 فريقاً في البطولات الماضية، بعدما أقر الاتحاد الدولي لكرة القدم زيادة المنتخبات المشاركة قبل كأس العالم 1978. فتم تقسيم المنتخبات المشاركة على 6 مجموعات، يتأهل منها أول وثاني كل مجموعة، ليتم تقسيمهم مرة أخرى على 4 مجموعات يتأهل بطل المجموعة إلى الدور ربع النهائي. شهدت البطولة تسجيل أسرع هاتريك في تاريخ كأس العالم لكرة القدم عندما سجل مهاجم منتخب المجر لازلو كيس ثلاثة أهداف في 8 دقائق ضد منتخب السلفادور، في مباراة انتهت بنتيجة 10-1، في لقاء شهد أكثر عدد من الأهداف في تاريخ كأس العالم لكرة القدم.

ألبوم بانيني لكرة القدم إسبانيا 82
تميمة مونديال إسبانيا 82


شهد دور المجموعات مفاجئات عديدة، كان أولها فوز المنتخب الجزائري على منتخب ألمانيا الغربية بنتيجة 2-1 بتوقيع كل من رابح ماجر و لخضر بلومي، و كانت الجزائر قريبة من التأهل للدور المقبل خاصة بعد فوزها على التشيلي بنتيجة 3-2، في المقابل وفي لقاء آخر من نفس المجموعة بين منتخبي ألمانيا الغربية والنمسا، عندما سجل الألمان هدف التقدم وظل الفريقين يتناقلون الكرة، واتفقوا على انهاء نتيجة المباراة على ما هي عليه ليتأهل كل من المنتخين إلى الدور الثاني من البطولة على حساب الجزائر، في مباراة عرفت باسم فضيحة خيخون (بالألمانية: Schande von Gijón). أجبرت تلك الأحداث الاتحاد الدولي لكرة القدم على إقامة آخر مباريات كل مجموعة في نفس التوقيت منعاً لتكرار التلاعب في النتائج. الواقعة الثانية كانت في مباراة الكويت و فرنسا فبعد أن أحرز ألاين غيريسي هدفاً لفرنسا في مرمى الكويت، الذي توقف لاعبوها عن اللعب فجأة التي لم تستكمل اللعب بعد أن سمعوا صافرة اعتقدوا أنها من حكم اللقاء السوفيتي شتوبار، فنزل الشيخ فهد الأحمد الصباح رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم وشقيق أمير الكويت واحتج على الهدف الذي أحرزه ألاين غيريسي في مرمى الكويت وأمر لاعبيه بمغادرة الملعب، فتم إلغاء الهدف واستكمال المباراة التي انتهت بفوز فرنسا بنتيجة 4-1.

ألبوم بانيني لكرة القدم إسبانيا 82


شهدت البطولة مواجهات ممتعة، كان أول بين المنتخب الإيطالي، والمنتخب البرازيلي، حيث استطاعت إيطاليا بطريفتها المعروفة باسم الكاتيناتشو التغلب على أفضل جيل أنجبته البرازيل بعد جيل كأس العالم 1970، بوجود سقراط و زيكو. حيث استطاع المهاجم باولو روسي، والذي خرج من السجن قبيل انطلاقة منافسات البطولة لتورطه بفضيحة تلاعب بالنتائج (تعرف باسم توتونيرو) من تسجيل 3 أهداف، قاد بها منتخب بلاده إلى الفوز بنتيجة 3-2 و التأهل لدور قبل النهائي، في موقعة عرفت باسم مأساة ساريا (بالإيطالية: Tragedia del Sarriá) نسبة إلى ملعب ساريا الذي احتضن اللقاء. ثاني المواجهات الممتعة كان بين منتخب فرنسا ومنتخب ألمانيا في نصف النهائي، والذي انتهتى بالتعادل 3-3، ثم حُسمت بركلات الترجيح لصالح ألمانيا 5-4. وتعتبر تلك المواجهة أول مواجهة يتم الاحتكام بها إلى لركلات الترجيح في كأس العالم، على الرغم من إقرار القانون قبل كأس العالم 1978 التي انتهت جميع مبارياتها في الوقت الأصلي أو الإضافي.

أقيم نهائي كأس العالم لكرة القدم 1982 على ملعب سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد بتاريخ 11 يوليو 1982 و بحضور 90.000 ألف متفرج، بين المنتخب الإيطالي و المنتخب الألماني. و استطاع المنتخب الإيطالي الفوز بالمباراة بنتيجة 3-1. فبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، سجلت إيطاليا 3 أهداف متتالية خلال 24 دقيقة، عبر كل من باولو روسي و ماركو تارديلي و أليساندرو ألتوبيلي. ثم قلصت ألمانيا الفارق في وقت مؤخر من اللقاء عن طريق بول برايتنر. و تفوز إيطاليا باللقب الأول لها منذ 5 عقود، والثالث في تاريخها بعد عامي 1934 و1938. و يصبح صاحب إسوأ سجل للمنتخبات الفائزة بلقب كأس العالم حيث لعب سبع مباريات فاز في أربعة وتعادل في ثلاث وبفارق أهداف هو ستة فقط. كذلك أصبح الحارس دينو زوف أكبر لاعب يحقق بطولة كأس العالم، بعد أن رفع اللقب بعمر الأربعين عاما و133 يوما.

ألبوم بانيني لكرة القدم إسبانيا 82  

لأول مرة تجمع بين 24 دولة. بالإضافة إلى ذلك ، فهذه هي المرة الأولى التي يفصل فيها فريقان بركلات الترجيح (ألمانيا على حساب فرنسا في نصف النهائي).
السياق هو سياق إسبانيا ما بعد فرانكو ، بعد عام من محاولة Putsch في كورتيس ، البرلمان الإسباني.

أفضل الهدافين:

ألبوم بانيني لكرة القدم إسبانيا 82
باولو روسي (إيطاليا) 6 أهداف

ألبوم بانيني لكرة القدم إسبانيا 82
كارل هانز رومينيجيه

كارل هاينز رومينيجه (ألمانيا الغربية) 5 أهداف
زيكو (البرازيل) 4 أهداف
زبيغنيو بونييك (بولندا) 4 أهداف

أفضل لاعب:

ألبوم بانيني لكرة القدم إسبانيا 82
باولو روسي (إيطاليا)
  
أفضل لاعب شاب:
مانويل أموروس

الدول المشاركة

مجموعة 1:
الكاميرون
إيطاليا
بيرو
بولندا

إيطاليا





 أنهى الفريق الإيطالي المركز الثاني في المجموعة الأولى ، وفاز بهذه البطولة بفوزه على ألمانيا الغربية 3-1. تتكون صفحات ألبوم Panini Espana 82 من اللاعبين التاليين:
دينو زوف (حارس مرمى يوفنتوس) ، كلاوديو جينتيل (مدافع ، يوفنتوس) ، جايتانو سيريا (مدافع ، يوفنتوس) ، فولفيو كولوفاتي (مدافع ، ميلان إيه سي) ،  بيترو فيرشوود (مدافع ، فيورنتينا) ، أنطونيو كابريني (مدافع ، يوفنتوس) أوريالي (لاعب وسط ، إنتر) ، جيامبيرو ماريني (لاعب وسط ، إنتر) ، ماركو تارديلي (لاعب وسط ، يوفنتوس) ، جوزيبي دوسينا (لاعب وسط تورينو) ، جيانكارلو أنتونيوني (لاعب وسط ، فيورنتينا) ، برونو كونتي (مهاجم ، روما) ، باولو روسي ( مهاجم يوفنتوس) روبرتو بروزو (مهاجم روما) فرانشيسكو جراتسياني (مهاجم رابيد فيينا) روبرتو بيتيجا (حارس مرمى يوفنتوس).

بولونيا





أنهى المنتخب البولندي المركز الأول في المجموعة الأولى ، وتم إقصائه في نصف النهائي على يد إيطاليا (2-0). فازت على فرنسا في النهائي الصغير (3-2) واحتلت المركز الثالث في المنافسة . تتكون صفحات ألبوم Panini Espana 82 من اللاعبين التاليين:
جوزيف ملينارككزيك (جاردن ، ويدزو لودز) ، ماريك دزيوبا ​​(مدافع ، لوكس لودز) ، فلاديسلاف زمودا (مدافع ، ويدزو لودز) ، باول جاناس (مدافع ، ليجيا وارسو) ، بيوتر سكروبوفسكي (مدافع ، ويسفيندر) وجسيكي (ميليو ، سلاسكوكاو) ( ميليو ، سلاسكوكاو) ، ستيفان ماجوسكي (ميليو ، ليجيا وارسو) ، فالديمار ماتيسك (ميليو ، جورنيك زابيرزي) ، يانوس كوبسيويك (ميليو ، أركا جدينيا) ، زبيغنيو بونييك (ميليو) لاتو (مهاجم ، لوكرزارزين) ، أندريه واتشكوزينير مهاجم ، ويدزو لودز) ، أندريه إيوان (مهاجم ويسلا كراكوف) ، بيوتر موليك (حارس المرمى ، ليش بوزنان).

الكاميرون

ألبوم بانيني لكرة القدم إسبانيا 82


ألبوم بانيني لكرة القدم إسبانيا 82

البيرو

ألبوم بانيني لكرة القدم إسبانيا 82

ألبوم بانيني لكرة القدم إسبانيا 82



المجموعة 2:
الجزائر
ألمانيا
النمسا
تشيلي


المانيا الغربية



Karl-Heinz Rummenigge

أنهى فريق ألمانيا الغربية المركز الأول في المجموعة الثانية ، وخسروا في المباراة النهائية أمام إيطاليا (3-1). تتكون صفحات ألبوم بانيني إسبانا 82 من اللاعبين التالية أسماؤهم:
هارالد شوماخر (حارس مرمى ، 1.FC كولن) ، مانفريد كالتز (مدافع ، هامبورج إس في) ، أولريش شتيليك (مدافع ، ريال مدريد) ، ويلفريد هانس (مدافع ، بوروسيا مونشنجلادباخ) ، كارل هاينز فورستر (في إف بي شتوتجارت) ، هانز بيتر بريجل (مدافع ، 1. إف سي كايزرسلاوترن) ، بيرند فورستر (مدافع ، في إف بي شتوتغارت) ، فولفغانغ دريملر (لاعب وسط ، بايرن ميونيخ) ، بيرند شوستر (لاعب وسط ، برشلونة) ، بول برايتنر (لاعب وسط بايرن ميونيخ) ، فيليكس وولفجانج ماجاث (لاعب وسط بايرن ميونيخ) ، هامبورغ إس في) ، هانز مولر (لاعب وسط ، في إف بي شتوتغارت) ، بيير ليتبارسكي (مهاجم ، 1. إف سي كولن) ، كلاوس فيشر (مهاجم ، 1. إف سي كولن) ، هورست هروبيش (مهاجم هامبورغ إس في) ، كارل هاينز رومينيغي ( مهاجم بايرن ميونيخ)

AUTRICHE





أنهى المنتخب النمساوي المركز الثاني في المجموعة الثانية ، وتم إقصائه في الدور الثاني. تتكون صفحات ألبوم بانيني إسبانا 82 من اللاعبين التالية أسماؤهم:
هربرت فيورير (حارس مرمى رابيد فيينا) ، هانز ديهانيتش (مدافع النمسا فيينا) ، بيرند كراوس (مدافع ، رابيد فيينا) ، برونو بيزي (مدافع ، أينتراخت فرانكفورت) ، هيريبيرت ويبر (مدافع ، رابيد فيينا) ، هانز ديتر ميرنيغ ( مدافع كومو) ، رولان هاتنبرجر (لاعب وسط ، إس إس دبليو إنسبروك) ، رينهولد هنترماير (لاعب وسط ، 1. إف سي نورمبرغ) ، إرنست بوميستر (لاعب وسط ، النمسا فيينا) ، هربرت بروهاسكا (لاعب وسط ، إنتر ميلان) ، كورت جارا (لاعب وسط ، جراسهوبرز) ، والتر شاشنر (مهاجم ، تشيزينا) ، هانز كرانكل (مهاجم ، رابيد فيينا) ، كورت ويلزل (مهاجم ، فالنسيا) ، كريستيان كيجليفيتس (مهاجم ، رابيد فيينا) ، فريدريش كونسيليا (حارس مرمى النمسا ، فيينا).


Groupe 3 :
Argentine
Belgique
Hongrie
Salvador

 ARGENTINE





أنهى المنتخب الأرجنتيني المركز الثاني في المجموعة الثالثة ، وتم إقصائه في الدور الثاني. تتكون صفحات ألبوم بانيني إسبانا 82 من اللاعبين التالية أسماؤهم:
أوبالدو ماتيلدو فيلول (حارس مرمى ، ريفر بليت) ، خورخي ماريو أولغوين (مدافع ، إندبندينتي) ، لويس أدولفو جالفان (مدافع ، تاليريس) ، خوسيه فان توين (مدافع ، ريسينغ كلوب) ، دانييل ألبرتو باساريلا (مدافع ، ريفر بليت) ، إنزو تروسيرو (مدافع ، إندبندينتي) ، هوجو سيزار تارانتيني (مدافع ، ريفر بليت) ، أمريكو روبن جاليغو (لاعب وسط ، ريفر بليت) ، خوان ألبرتو بارباس (لاعب وسط ، راسينغ كلوب) ، أوسفالدو كارلوس أرديليس (لاعب وسط ، توتنهام) ، دييجو أرماندو مارادونا (لاعب خط وسط). ، بوكا جونيورز) ، دانيال خوسيه فالنسيا (لاعب وسط ، تاليريس) ، دانيال ريكاردو بيرتوني (مهاجم ، فيورنتينا) ، رامون أنجيل دياز (مهاجم ، ريفر بليت) ، ماريو ألبيرتو كيمبس (مهاجم ، ريفر بليت) ، هيكتور رودولفو بالي (حارس المرمى ، تاليريس) ).


بلجيكا
ألبوم بانيني لكرة القدم إسبانيا 82

ألبوم بانيني لكرة القدم إسبانيا 82


هنغاريا

ألبوم بانيني لكرة القدم إسبانيا 82

ألبوم بانيني لكرة القدم إسبانيا 82


السلفادور

السلفادور 82



ألبوم بانيني لكرة القدم إسبانيا 82



المجموعة 4:

إنكلترا
فرنسا
الكويت
تشيكوسلوفاكيا

ANGLETERRE





أنهى فريق إنجلترا المركز الأول في المجموعة الرابعة ، وتم إقصائهم في الجولة الثانية. تتكون صفحات ألبوم بانيني إسبانا 82 من اللاعبين التالية أسماؤهم:
بيتر شيلتون (حارس مرمى ، نوتنغهام فورست) ، فيل نيل (مدافع ، ليفربول) ، فيل طومسون (مدافع ، ليفربول) ، ألفين مارتن (مدافع ، وست هام يونايتد) ، كيني سانسوم (مدافع ، أرسنال) ، ميك ميلز (مدافع ، إبسويتش تاون). ) ، بريان روبسون (لاعب وسط ، مانشستر يونايتد) ، تيري مكديرموت (لاعب وسط ، ليفربول) ، تريفور بروكينغ (لاعب وسط ، وست هام يونايتد) ، جلين هودل (لاعب وسط ، توتنهام هوتسبر) ، كيفن كيغان (لاعب وسط ، ساوثامبتون) ، ستيف كوبيل (مهاجم). ، مانشستر يونايتد) ، بول مارينر (مهاجم ، إبسويتش تاون) ، تريفور فرانسيس (مهاجم ، مانشستر سيتي) ، توني وودكوك (مهاجم ، 1. إف سي كولن) ، راي كليمنس (حارس مرمى توتنهام هوتسبر).


FRANCE





احتل المنتخب الفرنسي المركز الثاني في المجموعة الرابعة ، وتم إقصائه في نصف النهائي على يد ألمانيا 3-3 (علامة تبويب 5-4). تتكون صفحات ألبوم بانيني إسبانا 82 من اللاعبين التالية أسماؤهم:
جان كاستانيدا (حارس مرمى سانت إتيان) ، جيرارد جانفيون (مدافع سانت إتيان) ، باتريك باتيستون (مدافع ، سانت إتيان) ، ماريوس تريزور (مدافع ، بوردو) ، كريستيان لوبيز (مدافع سانت إتيان) ، ماكسيم بوسيس (مدافع ، نانت) ، جان أمادو تيجانا (ميليو ، بوردو) ، برنارد جنغيني (ميليو ، سوشو) ، جان فرانسوا لاريوس (ميليو ، سانت إتيان) ، آلان جيريس (ميليو ، بوردو) ، ميشيل بلاتيني (ميليو ، سانت. - إتيان) ، جاك زيماكو (مهاجم ، سوشو) ، دومينيك روشيتو (مهاجم ، باريس سان جيرمان) ، برنارد لاكومب (مهاجم ، بوردو) ، ديدييه سيكس (مهاجم ، في إف بي شتوتغارت) ، برونو بيلوني (مهاجم ، موناكو).



الكويت
ألبوم بانيني لكرة القدم إسبانيا 82



تشيكوسلوفاكيا
ألبوم بانيني لكرة القدم إسبانيا 82


Groupe 5 :
Espagne
Honduras
Irlande du Nord
Yougoslavie

ESPAGNE





أنهى المنتخب الإسباني المركز الأول في المجموعة الخامسة ، وتم إقصائه من الدور الثاني. صفحات ألبوم بانيني
  إسبانيا 82 يتألف من اللاعبين التالية:
لويس أركونادا (حارس مرمى ريال سوسيداد) ، خوسيه أنطونيو كاماتشو (مدافع ، ريال مدريد) ، جينارو سيلايتا (مدافع ، ريال سوسيداد) ، خوسيه رامون أليسانكو (مدافع ، برشلونة) ، ميغيل تينديلو (مدافع ، فالنسيا) ، رافائيل جوديلو (مدافع ، بيتيس إشبيلية) ، فيكتور مونوز (لاعب وسط برشلونة) ، ميغيل أنجيل ألونسو (لاعب وسط ، ريال سوسيداد) ، خيسوس ماريا زامورا (لاعب وسط ، ريال سوسيداد) ، إنريكي ساورا (لاعب وسط ، فالنسيا) ، ماركوس ألونسو (مهاجم ، أتلتيكو مدريد) جوميز خوانيتو (مهاجم ، ريال مدريد) ، خيسوس ساتروستيجوي (مهاجم ، ريال سوسيداد) ، إنريكي كاسترو كويني (مهاجم برشلونة) ، كارلوس ألونسو سانتيانا (مهاجم ، ريال مدريد) ، روبرتو لوبيز أوفارتي (مهاجم ، ريال سوسيداد). 


IRLANDE DU NORD




 
احتل فريق أيرلندا الشمالية المركز الأول في المجموعة الخامسة ، وتم إقصائهم في الجولة الثانية. تتكون صفحات ألبوم بانيني إسبانا 82 من اللاعبين التالية أسماؤهم:
بات جينينغز (حارس مرمى ، أرسنال) ، جيمي نيكول (مدافع ، مانشستر يونايتد) ، كريس نيكول (مدافع ، ساوثامبتون) ، سامي نيلسون (مدافع ، برايتون وهوف ألبيون) ، جون أونيل (مدافع ، ليستر سيتي) ، مال دوناغي ( مدافع ، لوتون تاون) ، تومي كاسيدي (لاعب وسط ، بيرنلي) ، نويل بروذرستون (لاعب وسط ، بلاكبيرن روفرز) ، مارتن أونيل (لاعب وسط ، نورويتش سيتي) ، سامي ماكلروي (لاعب وسط ، ستوك سيتي) ، ديفيد ماكريري (لاعب وسط ، تولسا روغنيكس). ) ، تيري كوشرين (مهاجم ، ميدلسبورو) ، جيري أرمسترونج (مهاجم ، واتفورد) ، بيلي هاميلتون (مهاجم ، بيرنلي) ، تومي سلون (مهاجم ، مانشستر يونايتد) ، جيم بلات (حارس مرمى ميدلسبورو).



Honduras
ألبوم بانيني لكرة القدم إسبانيا 82


Yougoslavie
ألبوم بانيني لكرة القدم إسبانيا 82



Groupe 6 :
Brésil
Ecosse
Nouvelle-Zélande
Union Soviètique

BRESIL








أنهى المنتخب البرازيلي المركز الأول في المجموعة السادسة ، وتم إقصائهم في الدور الثاني. صفحات ألبوم بانيني
  إسبانيا 82 يتألف من اللاعبين التالية:
فالدير بيريز (حارس مرمى ساو باولو) ، إديفالدو (مدافع ، فلومينينسي) ، لويسينيو (مدافع ، أتلتيكو مينيرو) ، أوسكار (مدافع ، ساو باولو) ، إيدنيو (مدافع ، فلومينينسي) ، جونيور (مدافع ، فلامينجو) ، فالكاو (لاعب وسط ، روما) ، تونينيو سيريزو (لاعب وسط ، أتلتيكو مينيرو) ، سقراط (لاعب وسط ، كورينثيانز) ، زيكو (لاعب وسط ، فلامينجو) ، ريناتو (لاعب وسط ، ساو باولو) ، باولو إيسيدورو (مهاجم ، جريميو) ، سيرجينيو (مهاجم ، ساو باولو) ، روبرتو (مهاجم ، فاسكو دا جاما) ، إيدر (مهاجم ، أتليتكو ​​مينيرو) ، زي سيرجيو (مهاجم ، ساو باولو).



UNION SOVIETIQUE






أنهى فريق اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية المركز الثاني في المجموعة السادسة ، وتم إقصائه في الجولة الثانية. تتكون صفحات ألبوم بانيني إسبانا 82 من اللاعبين التالية أسماؤهم:
رينات داساييف (حارس مرمى سبارتاك موسكو) ، تنجيز سولاكفيليدزي (مدافع ، دينامو تبليسي) ، ألكسندر تشيفادزي (مدافع ، دينامو تبليسي) ، سيرجيج بالتاشا (مدافع ، دينامو كييف) ، أناتوليج ديمينينكو (مدافع ، دينامو تبليسي) ، سيرجيجي. دينامو مينسك) ، يوريج سوسلوباروف (لاعب وسط ، توربيدو موسكو) ، سيرجيج شافلو (لاعب وسط ، سبارتاك موسكو) ، فلاديمير بيسونوف (لاعب وسط ، دينامو كييف) ، فيتالي داراسيليا (لاعب وسط ، دينامو تبليسي) ، ليونيد برجاك (كييف ، لاعب وسط ، دينامو). كيبياني (مهاجم ، دينامو تبليسي) ، يوريج جافريلوف (مهاجم ، سبارتاك موسكو) ، راماز سينجيليا (مهاجم ، دينامو تبليسي) ، سيرجيج أندريف (مهاجم ، إس كي إيه روستوف) ، أوليج بلوشين (مهاجم ، دينامو كييف). 


ECOSSE





أنهى الفريق الاسكتلندي المركز الثالث في المجموعة السادسة ، لذا تم إقصائهم. تتكون صفحات ألبوم بانيني إسبانا 82 من اللاعبين التالية أسماؤهم:
آلان روف (حارس مرمى ، بارتيك ثيسل) ، داني ماكجرين (مدافع ، سيلتيك جلاسكو) ، أليكس ماكليش (مدافع ، أبردين) ، آلان هانسن (مدافع ، ليفربول) ، ويلي ميلر (مدافع ، أبردين) ، فرانك جراي (مدافع ، ليدز يونايتد) ، جوردون ستراشان (لاعب وسط ، أبردين) ، آسا هارتفورد (لاعب وسط ، إيفرتون) ، جرايم سونيس (لاعب وسط ليفربول) ، جون وارك (لاعب وسط ، إبسويتش تاون) ، جون روبرتسون (لاعب وسط ، نوتنغهام فورست) ، كيني دالغليش (مهاجم ، ليفربول) ، ستيف أرشيبالد (مهاجم ، توتنهام هوتسبر) ، جو جوردان (مهاجم ، ميلان) ، آندي جراي (مهاجم ، ولفرهامبتون واندررز) ، ديفي بروفان (مهاجم ، سيلتيك جلاسكو).


Nouvelle-Zélande

ألبوم بانيني لكرة القدم إسبانيا 82

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-