أخر الاخبار

الأردن 2 - جمهورية كوريا 2

 


ويتصدر الأردن ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام جمهورية كوريا، مقابل 3 نقاط للبحرين، في حين لا زال رصيد ماليزيا خالياً من النقاط.
 
ويدخل المنتخب الأردني هذه المباراة بأريحية، بعد أن حصد أربع نقاط في أول جولتين، وبالتالي فقد ضمن التأهل إلى دور الـ16.
 
 
 
المجموعة الخامسة: الأردن 2 - جمهورية كوريا 2
المجموعة الخامسة: الأردن 2 - جمهورية كوريا 2

وقال حسين عموتة مدرب الأردن: نحن نأمل من خلال مقابلة الغد تأكيد حضورنا ومستوانا الجيد الذي أظهرناه في أول مباراتين، كل المباريات ليست سهلة في البطولة، ولكن نحن يجب أن نقدم مستوى جيد على كل الجوانب الفنية والتكتيكية، كي نكرس ثقافة الأداء الجيد والنتائج داخل الفريق.
 
وأضاف: نحن أمام منعرج، إما ننظر للحسابات حول مواجهات الأدوار المقبلة، أو نتطلع لمواصلة تقديم العروض الجيدة، لكن بالنسبة لي فإننا يجب أن نؤكد المستوى الذي قدمناه في أول مباراتين.
 
وكشف: قد يؤثر عامل الإصابات أو الإنذارات على إمكانية مشاركة بعض اللاعبين، وبالتالي قد يكون هنالك تغييرات على تشكيلة الفريق.. ولكن بغض النظر عمن سيشارك فإننا نريد تقديم مستوى جيد يؤكد استمرار مسار الفريق.
 
وأوضح: نور الروابدة من الأوراق المهمة لنا في خط الوسط، وللأسف فإن الإصابة ستحرمنا من جهوده في المباريات المقبلة، ولكن نحن عملنا على إعداد البدائل، وجعل جميع اللاعبين قادرين على تعويض الغيابات، رغم وجود تفاوت في جاهزية بعض اللاعبين.
 
وشدد بالقول: لا يوجد مباريات سهلة، ومنتخب البحرين من ضمن المنتخبات القوية التي تظهر دائماً بشكل جيد في جميع البطولات، وفي مباراة الغد سيكون منتخب البحرين بحاجة بتحقيق الفوز من أجل التأهل، وبالتالي فإن المباراة معه غداً لن تكون سهلة، لكن نحن أيضاً نسعى للحصول على ترتيب متقدّم في المجموعة.
 
وتابع: بالتأكيد نحن قمنا بعمل كل الحسابات حول احتمالية مواجهات الدور الثاني، ولكن هذه الأمور تبقى مجرد حسابات فقط، وأنا بالنسبة لي لا أريد أن أكسر وتيرة النتائج المميزة للفريق، وأنا عندي ثقة باللاعبين بغض النظر عمن سنقابل في الجولة المقبلة، وشخصياً لا يوجد عندي تفضيلات عّمن سنواجه بعد هذه المباراة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-