أخر الاخبار

المجموعة الخامسة: ماليزيا 0 - الأردن 4

  أكد نور الروابدة لاعب وسط منتخب الأردن أن لاعبي الفريق يمتلكون شخصية كبيرة في البطولات الكبيرة ويحبون التحدي، وذلك قبيل المواجهة مع جمهورية كوريا يوم السبت على ستاد الثمامة في الدوحة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة في كأس آسيا AFC قطر 2023.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم السبت أيضاً، البحرين مع ماليزيا على ستاد جاسم بن حمد.

 

ماليزيا 0 - الأردن 4

ويتصدر الأردن ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام جمهورية كوريا، في حين لا زال رصيد البحرين وماليزيا خالياً من النقاط.


وقال الروابدة: نواجه منتخباً كبيراً للغاية وهو أحد المنتخبات المرشحة بقوة للفوز باللقب حيث يمتلك الإمكانات الفنية العالية ويضم في صفوفه العديد من اللاعبين المميزين، لكننا نثق بأنفسنا ونعرف جيداً إمكاناتنا التي نسعى لتوظيفها بالشكل المطلوب في اللقاء.

 

وأضاف: منتخب "النشامى" يمتلك شخصية كبيرة في مثل هذه البطولات مع لاعبين يحبون التحدي والمثابرة ويملكون الروح القتالية اللازمة، نأمل أن نكون على سوية عالية من التركيز في اللقاء وأن نخرج بأفضل النتائج لتعزيز حظوظنا ببلوغ الدور المقبل.

 

وتابع: مهمة أي لاعب خط وسط متعددة وتتنوع وتتغير حسب كل مباراة، مع ماليزيا امتلكنا السيطرة اللازمة والمبادرة، ونأمل أن نكون كذلك أمام كوريا، وهذا يتطلب الحضور الذهني التام والجاهزية البدنية العالية لكي نواجه التحديات المنتظرة مع الفرق المنافسة.

 

وعن الحضور الجماهير الكبير في مباريات منتخب الأردن علق الروابدة: الجماهير الأردنية ساندتنا بقوة في المباراة الأولى، وأنا أعتبرهم اللاعب رقم 1 لأن وجودهم يمنح الحافز المعنوي المطلوب للاعبين، ونأمل أن تتوافد الجماهير الأردنية بكثافة لدعمنا أمام كوريا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-